الصداقة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لميس تغني ومراد يعزف ...مترجم
The French Burglar     I_icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 5:32 pm من طرف DandonGirl

» لميس تغني في بائعة الورد
The French Burglar     I_icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 5:24 pm من طرف DandonGirl

» احذر من رمي الحجر بالماء!!
The French Burglar     I_icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 5:00 pm من طرف DandonGirl

» سيع نصائح من اينشتاين
The French Burglar     I_icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 3:48 pm من طرف ÂƁŎ ƎĻŘĔĔϺ

» نباااااااااات البقلة
The French Burglar     I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 11, 2011 7:22 am من طرف DandonGirl

» حبوب الكاكااااو
The French Burglar     I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 11, 2011 7:13 am من طرف DandonGirl

» لعبة قدها ولا مو قدها
The French Burglar     I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 11, 2011 7:06 am من طرف DandonGirl

» معلقة طرفة بن العبد
The French Burglar     I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 06, 2011 6:28 am من طرف DandonGirl

» معلقة عنترة بن شداد
The French Burglar     I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 06, 2011 6:06 am من طرف DandonGirl

» نبات قصب السكرر
The French Burglar     I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 06, 2011 5:13 am من طرف DandonGirl

» فول الصويااا
The French Burglar     I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 06, 2011 5:09 am من طرف DandonGirl

» العلماء يكتشفون سبب النسيان
The French Burglar     I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 04, 2011 5:50 am من طرف DandonGirl

» الأرجيلة ومضارها
The French Burglar     I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 04, 2011 5:46 am من طرف DandonGirl

» موضوع عن اللّسان
The French Burglar     I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 04, 2011 5:41 am من طرف DandonGirl

» تصويت أرجو الدخول
The French Burglar     I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 24, 2011 9:14 pm من طرف DandonGirl

» كيفية التصويت في المنتدى
The French Burglar     I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 1:46 am من طرف DandonGirl

» القطب الشمالي
The French Burglar     I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 10, 2011 12:55 pm من طرف Nanitoo

» معلومات عن البرازيل
The French Burglar     I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 10, 2011 12:54 pm من طرف Nanitoo

» قلت آلسلآم و قآلو بآلآنقليزي Hi
The French Burglar     I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 10, 2011 12:54 pm من طرف Nanitoo

» السياحة في تركيا
The French Burglar     I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 08, 2011 7:25 am من طرف DandonGirl

» السياحة في لندن
The French Burglar     I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 08, 2011 7:24 am من طرف DandonGirl

» السياحة في سوريا
The French Burglar     I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 08, 2011 7:23 am من طرف DandonGirl

» مــوســوعــة الــسـفــر
The French Burglar     I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 08, 2011 7:22 am من طرف DandonGirl

» التحذير من مضغ العلك
The French Burglar     I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 08, 2011 7:19 am من طرف DandonGirl

» في رمضان.. شوربة الخضار بدلاً من شوربة الحبوب!
The French Burglar     I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 08, 2011 7:17 am من طرف DandonGirl

» العلماء يكتشفون سبب النسيان ويبدأون الحرب ضده
The French Burglar     I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 08, 2011 7:16 am من طرف DandonGirl

» تناول الماء بكثرة أثناء السحور لا يحميك من العطش
The French Burglar     I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 08, 2011 7:15 am من طرف DandonGirl

»  أسبآب رف الرمـش وإرتـعـآشه الجـفـون ’!
The French Burglar     I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 08, 2011 7:12 am من طرف DandonGirl

» مسجات بمناسبة عيد الفطر
The French Burglar     I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 30, 2011 2:15 am من طرف DandonGirl

» زكااااة الفطر
The French Burglar     I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 30, 2011 2:13 am من طرف DandonGirl

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
DandonGirl
The French Burglar     I_vote_rcapThe French Burglar     I_voting_barThe French Burglar     I_vote_lcap 
ÂƁŎ ƎĻŘĔĔϺ
The French Burglar     I_vote_rcapThe French Burglar     I_voting_barThe French Burglar     I_vote_lcap 
maroshka
walaa >> sweetdream
Nanitoo
mody
firas khodari
ӁӂɱãîšťŕőӂӁ
أفضل 10 فاتحي مواضيع
DandonGirl
ÂƁŎ ƎĻŘĔĔϺ
maroshka
mody
walaa >> sweetdream
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 242 بتاريخ الثلاثاء أبريل 25, 2023 5:30 am

The French Burglar

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mody
عضو
عضو

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

The French Burglar     Empty
مُساهمةموضوع: The French Burglar    The French Burglar     I_icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 5:01 pm

One beautiful , clear summer's evening last June , a burglar broke into a big house in Paris . first he went into the living room and quietly put some of the valuable things in the room into his bag.

Next he went into the kitchen to look for more things to steal . He opened the fridge and saw some delicious French cheese . cheese was his favourite food!

He was feeling hungry , so he took a large piece of cheese and some lovely fresh bread , and sat down at the kitchen table to eat. Then he remembered that there were two bottles of champagne in the fridge.

He went back to the fridge and quickly drank one of the bottles of champagne.
It was excellent, so he opened the other bottle and drank that too.
After that he went upstairs to look for more things in the bedrooms, but suddenly he felt really tired, so he decided to lie down on one of the nice soft beds and have a little rest.
Unfortunately , he fell asleep immediately , and the next morning when he woke up , there were two smiling policeman standing at the side of the bed !!!

((**The End **)))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DandonGirl
المديرة
المديرة
DandonGirl

عدد المساهمات : 454
تاريخ التسجيل : 06/05/2011
العمر : 28
الموقع : syria

مُساهمةموضوع: رد: The French Burglar    The French Burglar     I_icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 8:23 pm

حلوة بس ممكن ناس تفوت على منتداي وماتعرف ترجما فمن الأفضل ترجمتها مشكور
http://bestfriends.mountada.biz
mody
عضو
عضو

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: The French Burglar    The French Burglar     I_icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 8:31 pm

thxx انتي الحلوة بس معليش خليها بالانكليزي لانو الاعضاء لازم يكونو مثقفين و انا ما بحط كتير قصص بالانكليزي
مرة بالسنة ههههه
بعدين القصة معانيها سهلة و شكرا و حاكيني عالتشات صلي ساعة عم استناكي

The French Burglar
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصداقة :: فسم الشعر والأدب :: الروايت والقصص القصيرة-
انتقل الى: